"زمان كنت بحب الشتا دلوقتي لأ".. رحمة حسن تنشر صورة جديدة وتعلق

[ad_1]

"زمان كنت بحب الشتا دلوقتي لأ".. رحمة حسن تنشر صورة جديدة وتعلق


09:00 ص الجمعة 04 نوفمبر 2022 كتب- وائل توفيق: شاركت الفنانة رحمة حسن جمهورها ومتابعيها صورة لأحدث إطلالاتها إذ ارتدت فستانا أسودا، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام". وعلقت الفنانة رحمة حسن على الصورة: "زمان كنت بحب فصل الشتا، دلوقتي لأ، الحمد لله"، وأضاف أحد المتابعين تعليقا: "أنا عمري ما حبيته"، وعلق آخر: "بتفهمي". رحمة حسن ممثلة شابة شاركت في بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية، بين السينما والتليفزيون، بينها "الرجل الأخضر"، "نص جوازة"، "سابع جار"، "سمكة وصنارة"، "لأعلى سعر". اقرأ أيضًأ: "بعد أنباء خطبتها من عامل النظافة".. من هي غدير أبو خزيم؟ وائل فرج ينشر صورا من خطبته على مروة الأزلي
#زمان #كنت #بحب #الشتا #دلوقتي #لأ #رحمة #حسن #تنشر #صورة #جديدة #وتعلق

Popular posts from this blog

النائب تيسير مطر: 42 حزبا تجتمع غدا لمناقشة قضايا الحوار الوطنى - ايجي نيوز

"القاهرة الإخبارية" تعرض تقريرا حول منطقة شنجن - ايجي نيوز

جاريدو يضع برنامج الإسماعيلى التدريبى بعد تحديد موعد مباراتى فيوتشر وفاركو - ايجي نيوز